منتديات نصرة سيد الخلق

منتديات نصرة سيد الخلق

ديني
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
محبة الرسول
 
عاشقة الجنان
 
جمال
 
الشيخ سامي
 
عاشق الرسول
 
بـنـ غـزة ـت
 
بابي انت وامي يارسول الله
 
طير المحبه
 
عاشق الشهادة
 
Admin
 
المواضيع الأخيرة
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات نصرة سيد الخلق على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات نصرة سيد الخلق على موقع حفض الصفحات
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 الشغب يريد اسقاط جوال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو الفوارس
نشيط
نشيط


عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 13/10/2010

مُساهمةموضوع: الشغب يريد اسقاط جوال   25/2/2011, 1:57 pm

- قامت مجموعة من الصحفيين بانشاء مجموعة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بعنوان (الشعب يريد اسقاط شركة جوال 'صحافيون ضد الاحتكار')

وقالوا انهم سيقومون بتشديد الاحتجاج الأسبوع القادم ضد شركة جوال في غزة للتغلب على الاحتكار السائد حيث وصل عدد مشتركي الجروب من الصحفيين الى 400 عضو وجميعهم من الصحفيين المهنيين المؤثرين في الوسط الصحفي والاجتماعي .

وحذروا شركة جوال في حال عدم الاستجابة لمطالبهم تصعيد الاحتجاجات المطالبة بضرورة توفير مطالبهم .

وطالب الصحفيون في رسالة موجهة الى شركة جوال باتخاذ عدد من الاجراءات التي من شانها التخفيف عليهم وعلى كافة المواطنين المشتركين في شركة جوال ومعاملاتهم اسوة بباقي الدول المجاورة .

مرفق نسخة عن الرسالة الموجهة الى جوال :

السادة شركة جوال

1- المطلوب تخفيض ثمن الدقيقه سواء للكرت او للفاتوره ومراقبة كيفية الاحتساب من قبل لجان قانونيه وماليه ومراقبة نظام الفوتره .

2- تطبيق نفس النظم الموجوده بالدول العربيه المحيطه وخاصه مصر والاردن فهي تقدم عروض كثيره لمواطنيها ناشهدها عبر شاشات التلفزه ووسائل الاعلام المختلفه .

3- تخفيض قيمة المكالمات الدوليه لتصل الى مستوى عروض الشركات التي تقدم خدمة الاتصالات الدوليه فقد وصلت بعض العروض الى سعر قيمة المكالمه المحليه ومجموعة الاتصالات تصر على اسعار اعلى بكثير من اسعار تلك الشركات المنافسه وخاصه في الاحداث العربيه والدوليه الكبرى فقد طالب المواطنين بتخفيض سعر مكالمة مصر اثناء الاحداث في مصر الا ان مجموعتكم ضربت بعرض الحائط تلك المطالبات واعلنت ان قيمة المكالمه شيكل في حين ان عروض اخرى قدمتها شركات الاتصالات الدوليه ب اقل من نصف شيكل ونطالبكم بتخفيض قيمة المكالمات على كل الدول العربيه وخاصه التي يتواجد بها فلسطينيين ويوجد بها احداث كليبيا مثلا .

4- تحسين محطات الارسال والاستقبال ووضع ماتورات كهرباء في تلك المحطات حتى يتحسن الارسال ولاتفشل مكالمات المواطنين فالمواطن اصبح يعرف عن انقطاع التيار من خلال فشل مكالمته .

5- عدم احتساب المكالمات التي تفشل نتيجه سوء الارسال وتعويض المواطنين عن الفترات السابقه بمنح كل المواطنين تعويض كل حسب مكالماته والمبالغ التي ينفقها في عملية الاتصالات .

6- الغاء رسوم الاشتراك ووالغاء رسوم التامين والتوقف عن حجز كفاله مالية للملتزمين بالدفع لنظام الفاتورة وتوقف ان خذ شهر مقدما لصاحب الفاتورة الجديدة .

7 – اعفاء المواطنين الملتزمين بدفع الفواتير باعفائهم مدة شهر على غرار ماتقدمه شركة الكهرباء وتقديم خصم لكل الملتزمين والذين يدفعون عبر البنوك .

8- تخفيض اسعار خدممة الانترنت وتقديم حزم معقوله للمواطنين باسعار اقل مما تقدمونه حتى يستطيع المواطن استخدام شبكتكم والاستمتاع بخدمة الانترنت بدون أي حساب .

9- عمل كشف تفصيلي لاصحاب الفواتير وتقديم معلومات واضحه بقيمة أي فاتوره يدفع ثمنها المواطن ويطالب بحركة مكالماته وخاصه لدى الذين يستخدمون نظام التجوال .

10- الحملات في قطاع غزة غير مجدية وهدفها الوحيد زيادة أربحاها و حملات ليست بطائلة المواطنين البسطاء واخطر شيئ انه يتم توقيع على تعهد ان يبقي المشترك عامان مع جوال وهدف جوال هو احتكار السوق تخوفا من عمل الشركة المنافسة في غزة ( الوطنية ).

11- مساواة الحملات في كل ماينجم عنهم في قطاع غزه والضفه الغربيه ففلسطين هي اقليم واحد ويتوجب ان تكون الحملات موحده في كلا الجانبين و خاصة في حملات توزيع الهدايا والاجهزة التي توزع في الضفة اجهزة احدث من الاجهزة التي توزع في غزة .

12- الهداية والحملات المميزة التي توزعها الشركة في غزة يوجد فيها واسطة ومحسوبية .

13- هناك مستخدمين لشريحة جوال منذ عشر سنوات وملتزمون بالدفع لا يتلقوا من الشركة أي محفزات لهم ترضيهم أو تشكرهم على تواصلهم وبقائهم معها طيلة الأعوام السابقة

14- عمل مركز لقياس اراء الشارع الفلسطيني وذوقه واجراء مسوحات دوريه لتحسين اداء الشركه .

15- فصل خدمة 111 الضفه عن القطاع وتحسين الاداء فيها ومراقبة الردود ومتابعة شكاوي المواطنين بشكل افضل .

16- تحسين اداء المجموعه الاعلاميه وخاصه بتوجيه رسائل للمواطنين وتعليمهم من خلال لوحات بالشوارع والاماكن العامه تشرح خدمات ومشاكل وصصعوبات جوال والتخلي عن اليافطات الفارغة المضمون والمعنى التي تقوم بعرضها المجموعه .

17- تعيين الاوائل في الجامعات الفلسطينيه كموظفين بالمجموعه لتشجيع العلم والطلبه المتفوقين .

18- الاعلان وتجديد المعلومات للمواطنين والصحافيين وغيرهم من المهتمين .

19- الغاء بعض الخدمات التي تقدمها الشركه مثل الاتصال بصديق بدون رصيد فهي خدمه تفرض الرد على اشخاص لايعرفهم ولايريد المتلقي الحديث معهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشغب يريد اسقاط جوال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نصرة سيد الخلق :: القسم العام :: منتدي فلسطين الحببيبة-
انتقل الى: